عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تهنئ أحلام بعيد ميلادها: عيدك مصدر للفرح

إليسا - أحلام
إليسا - أحلام

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة المطربة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات إليسا عبر تويتر

حيث كتبت إليسا: "عيدك مصدر للفرح والطاقة متلك إنشالله كل سنة وإنتي بخير وطاقة ونجاح وتألق وتضلي بعيون كل اللي بيحبوكي، وكمان المقهورين، كل سنة وأنتي بخير".

أخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ويذكر أن إليسا خضعت لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، حيث كتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

رسالة أحلام في عيد ميلادها

وفي وقت سابق، شاركت أحلام جمهورها صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصويلا احتفالًا بعيد ميلادها، وعلقت أحلام على الصورة قائلة: الحمد لله على نعمة الحياة والنَفَس والحياة الكريمة الحمد لله على نعمة الاهل والاصدقاء والمحبين عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى صحة وفرح ونجاح ولله الحمد والمنة، ‫ميلاد أحلام.. نستقبل الهدايا اي وقت.

تهنئة نانسي عجرم لأحلام بعيد ميلادها

ومن ناحية أخرى، حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة المطربة أحلام بعيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت نانسي: "سنة ورا سنة وأنتِ نجمة قد الدني، كل عام وأنتِ بألف خير صديقتي"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

دعم أحلام لأسر ضحايا زلزال سوريا وتركيا

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة الإماراتية أحلال عن ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا وانهيار العديد من المباني.

وقالت أحلام في كواليس برنامج سعودي أيدول في لقائها عبر برنامج  mbc trending: ربنا يمسح على قلوبهم ويصبرهم واحنا كلنا معاهم، وعلى مستوى المملكة العربية السعودية كله بيساعد، وكلنا شاركنا وكلنا سند ومش هنقصر معاهم.

تابع موقع تحيا مصر علي