عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل الخرطوم استعدادًا لمباراة الهلال السوداني (صور)

بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى مطار الخرطوم بالسودان، ووصلت بعثة الأهلي إلى السودان استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار الخرطوم 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تخوض مباراة الهلال فى السودان يوم 18 فبراير الجارى، بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان، وسبق أن قام الاتحاد الإفريقي  بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب، وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة الهلال السوداني 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد برونو سافيو وأيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا من قائمة الفريق التي سافرت إلى دولة السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر»، أن كولر استبعد برونو سافيو وأحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف ثلاثي الفريق من مباراتي الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا وأسوان في الدوري المصري لأسباب فنية.

ويتجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الهلال السوداني إلى أسوان مباشرة، استعدادًا لمواجهة تماسيح النيل في بطولة الدوري يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي