عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة أحمد سعد.. حلمي يطرح أغنيته الجديدة "أرقص" بحركات ساخرة

تحيا مصر

نشر الفنان أحمد حلمي مقطع من أغنيته الجديدة  "أرقص"، ضمن أحداث مسرحيته الجديدة “ميمو”، والتي من المقرر طرحها في موسم الرياض السعودي 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أحمد حلمي الجديدة

أحمد حلمي وأغنية ارقص

وظهر أحمد حلمي في المنشور،الذي شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "انستجرام" وهو يؤدي بعض الحركات الساخرة كحركات الفنان أحمد سعد، وعلق حلمي على الفيديو، قائلا: أرقص

كما ظهر أحمد حلمي في أغنية مسرحية “ميمو”، التي أتت بعنوان “ارقص”، بداخل ميكروباص ومعه مجموعة من الأشخاص يرقصون على كلمات الأغنية.

كلمات أغنية أحمد حلمي الجديدة

وجاءت كلمات أغنية ارقص لـ أحمد حلمي، على هذا النحو: دنيا ماشيه ضدي هادي مش فارقلي بضحك مش هممني برقص ومش شاغلني خربت رايق انا كأني تلجايه فتمر هندي سؤال بيدور في ذهني حد يجاوبني كده احنا احنا مبنرقصش ليه كله كله يقوم يرفع ايديه انت انت مبترقصش ليه ها حد ضايقك ضايقك ولا ايه أرقص.

والأغنية من كلمات فيليبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس، أخرجها عمر دونجا.
مسرحية ميمو.

تفاصيل مسرحية ميمو

هذا وتدور أحداث مسرحية ميمو التي يلعب بطولتها الفنان أحمد حلمي حول مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، ولكن ما يحدث مخالف تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ويشارك في بطولة المسرحية كل من النجوم: هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني ومجموعة أخرى.

اخر أعمال الفنان أحمد حلمي 

والجدير بالذكر أن اخر أعماله الفنية فيلم "واحد تاني" الذي تم طرحه في العام ي عيد الفطر الماضي ٢٠٢٢
وحقق الفيلم نجاحا كبيرا حيث تخطت إيرادات الفيلم  63 مليون جنيه بدور العرض السينمائية في مصر، وتجاوزت أيضًا الـ 30 مليون في دول الخليج.. حيث تصدر فيلم "واحد تاني" قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة،كما احتل المركز الأول في مصر على منصة "شاهد" الرقمية لأسابيع طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي