عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد أساسيًا في تشكيل نانت الفرنسي أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن أنطوان كومباريه المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي. 

تشكيل نانت أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: لافون.

خط الدفاع: فابيان، نيكولاس باليوس، كاستيليتو، جيروتو.

خط الوسط: سيسوكو، تشيرفيلا، موتوسامي.

خط الهجوم: مصطفى محمد، لودفيك بلاس، ماركوس كوكو.

قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس 

وتواجد مصطفى محمد على رأس قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وجاءت القائمة على النحو الآتي:
حراس المرمى: ريمي ديسكامبس، ألبان لافونت، دينيس بتريتش.

الدفاع: كاستاييتو، سينتونزي، كورشيا، دياز، جيروتو، بالويس، تراوري.

وسط الملعب: بلاس، تشيرفيلا، دوكيت، فلوريان مولات، موتوسامي، سيسوكو.

الهجوم: كوكو، جويساند، مصطفى محمد، سيمون.

ويلعب مصطفى محمد ضمن صفوف فريق نانت منذ مطلع الموسم الجاري، بعد أن انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي جالاتا سراي التركي، مع وجود خيار للشراء في نهاية الإعارة.

والد زيزو: نجلي تلقى عرضًا من نانت الفرنسي 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ«موقع تحيا مصر»: «زيزو بالفعل يمتلك عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير، نانت الفرنسي أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف والد زيزو: «زيزو دائمًا ما يتلقى عروضًا خارجية للرحيل عن النادي لكن نادي الزمالك دائمًا يرفض فكرة رحيل اللاعب بسبب الحاجة إلى إمكانياته، من الصعب رحيل زيزو إلى أي نادي في يناير».

وتابع: «الأمور الآن مستقرة في نادي الزمالك ومن المستحيل أن يفرط نادي الزمالك في خدمات نجلي خلال الفترة الحالية، مصلحة الزمالك تأتي أولًا قبل كل شئ وقبل مصلحة زيزو شخصيًا، مرتضى منصور رفض تمامًا فكرة التفريط في نجلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي