عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس: ماجد الكدواني بني آدم بمعنى الكلمة.. و"موضوع عائلي" نقطة فارقة في حياتي

رنا رئيس
رنا رئيس

أكدت الفنانة الشابة رنا رئيس أن مسلسل “موضوع عائلي” يعتبر نقطة فارقة في حياتها، مشيدة بالتعاون مع النجم ماجد الكدواني، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في أسرار النجوم

حيث قالت “رئيس” عن المسلسل: “حبيت شخصية سارة، وموضوع عائلي نقطة فارقة في حياتي وهو اللي خلى الناس تعرفني وهو حظ حلو ،المسلسل حالة خاصة لأننا حسينا أننا بالفعل عيلة”.

رنا رئيس وماجد الكدواني

وعن أصعب مشهد واجهها في المسلسل قالت: “المشهد اللي كنت بواجه فيه الفنان ماجد الكدواني في الجزء الأول لما عرفت أنه والدي، كان مشهد صعب نفسي، وفي الجزء التاني أخر حلقتين مقدرتش أشوفهم وكانوا صعبين عليا نفسيا”.

كما تحدثت رئيس عن النجم ماجد الكدواني قائلة: “صعب أقول إن فيه حد زي أبويا في الدنيا، لكن الفنان ماجد الكدواني أعتقد أني مقبلتش شخص زيه، هو بني آدم بمعنى الكلمة، تاخذي منه حب وأنا بتعلم منه كل حاجة، ودايماً بينصحني بتقديم الأفضل، وكنا بنتكلم حتى في مشاكل حياتي الخاصة”.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

تابع موقع تحيا مصر علي