عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: القناة الوثائقية الجديدة ستواجه فوضى الانفتاح التكنولوجي

تحيا مصر

علق النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، على إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البث التجريبي للقناة الوثائقية الأحد المقبل، قائلا:" القناة تستهدف مجابهة محاولات  طمس الهوية العربية وفوضى الانفتاح التكنولوجي".

مجابهة محاولات  طمس الهوية العربية وفوضى الانفتاح التكنولوجي

وأضاف  النائب عمرو هندي، في بيان له، أن القناة ستقوم بتقديم أفلام وثائقية تعرض لأول مرة من إنتاجها و تشمل جميع المجالات السياسية والفنية والاجتماعية والرياضية والثقافية، فضلا عن أفلام مجانية من منصات مدفوعة، وأفلام أخرى عالمية؛ الأمر الذي يساهم في تنمية الوعي الحقيقي لدى الأجيال.

تقدم جرعة تاريخية وثقافية وسياسية ووطنية

وأكد عضو مجلس النواب، أن القناة الوثائقية تعد خطوة غير مسبوقة حيث تقدم جرعة تاريخية وثقافية وسياسية ووطنية، لافتا أن القناة ستمثل نقلة حقيقية وإضافة قوية للإعلام المصري، وسيكون لها إسهامات واضحة في ضبط المحتوى الإعلامي.

وتابع النائب عمرو هندي: الأفلام الوثائقية لها أهمية كبرى فى الحفاظ على التاريخ، ورصد الحقيقة، معقبا:" القناة ستكون قادرة على تكوين الوعي المجتمعي.

البث التجريبي للقناة الوثائقية

هذا و تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البث التجريبي للقناة الوثائقية في الثامنة مساء الأحد المقبل، الموافق 19 فبراير، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مايو المقبل،  برئاسة الإعلامي شريف سعيد، فيما يرأس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة الكاتب الصحفي أحمد الدريني.

تابع موقع تحيا مصر علي