عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم ريهام عبد الغفور.. نجمات لعبن دور المرأة القوية بجدارة

نجمات الفن
نجمات الفن

اتجهت الجهات المسؤولة عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية وحتى الآن إلى إبراز دور المرأة قوية الشخصية، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم نجمات لعبن دور المرأة القوية وذلك خلال السطور القادمة 

ريهام عبد الغفور في فاطمة 

كانت أخرهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي لعبت دور فاطمة بمسلسل الأصلي الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة قناة dmc، والذي حقق نجاح كبير بعد عرض أولى حلقاته. 

 حيث ظهرت ريهام عبد الغفور بشخصية المرأة القوية المسؤولة عن كل أعمال عائلة الأصلي بعد وفاة والدها، لتدخل في جدالات مع أشقائها إلا أنها تخرج من مأزق بسهولة وتنتقم بعدها. 

 روجينا في فدوى "يا عمري" 

وتألقت الفنانة روجينا في دور فدوى بمسلسل البرنس الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا وذاع صدى دور روجينا واشتهرت بكلمة “يا عمري".

حيث كانت تاجرة مخدرات وممنوعات تتزوج أحد أشقاء محمد رمضان ويشاركها في الأعمال الممنوعة.

فيفي عبده في ثريا أبو الفضل

وحينما نتحدث عن المرأة القوية على الفور يحضر في أذهاننا عدد كبير من نجمات الفن في التسعينات والسنين الماضية مثل ثريا أبو الفضل في مسلسل الحقيقة والسراب. 

واشتهرت بدور المرأة القوية التي تحكم أبنائها وزوجاتهم.  

 دلال عبد العزيز في فطوم بمسلسل كفر

بالإضافة للفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل عسكر، والتي مازالت المقاطع الخاصة بها أثناء أكل الحمام متداولة عبر السوشيال ميديا. 

وتدور أحداث المسلسل عن صراع فى إحدى القرى بين بيت أصيل "بيت عوف" يتزعمه عبد القادر عوف الذى اعتورته الأيام ولم يعد فى مجده القديم، بينما تتزعم "فطوم" عائلة شلبى وهى عائلة غجرية حلت على المكان وبأفعال المركر والحيلة والغدر استولت على الأرض. 

نادية الجندي في أفكار

ولا يمكننا الإستغناء عن الفنانة نادية الجندي التي أتقنت دور المرأة القوية بجدارة في عدد كبير من أعمالها الفنية التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن. 

وبالأخص فيلم المدبح الذي حقق نجاحًا واسعًا وحصلت بسببه على مجموعة من الجوائز خلال مسيرتها الفنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي