عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يشارك جمهوره صورة من كواليس مسلسل سره الباتع

أحمد السعدني
أحمد السعدني

شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره صورة جديدة له، وذلك من كواليس مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل سره الباتع

ونشر أحمد السعدني صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: سره الباتع رمضان 2023.

أحمد السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

وسبق وكشف الفنان أحمد السعدني عن حقيقة وفاة والده، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت عن وفاته مؤخرًا، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة.

أحمد السعدني يكشف سبب ابتعاد والده صلاح السعدني عن الأضواء

وسبق وأن كشف أحمد السعدني عن سبب ابتعاد والده عن الأضواء طوال الفترة الماضية، فقال: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين.

وكشف أن السعدني أخذ قرار نهائي للعيش في هدوء، وتمنى أن من يروج للشائعات يجب أن يتوقف عن فعل ذلك وقال: وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أخر أعمال أحمد السعدني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني هو مشاركته في مسلسل بطلوع الروح، و دارت الأحداث حول زوجين، تنشأ بينهم قصة حب فى الجامعة وتكلل بالزواج، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشدًدا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر إلى تركيا للاحتفال بعيد زواجهما، ويضم مسلسل بطلوع روح العديد من الجنسيات ضمن الممثلين القائمين، سواء جنسيات مصرية، أو سورية، أو اردنية، أو عراقية.

مسلسل بطلوع الروحيضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، يتكون المسلسل من 15 حلقة، وعرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وحصل المسلسل على العديد من الجوائز في المهرجانات.

تابع موقع تحيا مصر علي