عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس شقيانة ..مصطفى بكري يضع حلول سريعة لمواجهة الأزمة الحالية..فيديو

تحيا مصر

قال الإعلامي مصطفي بكري، إن هناك محافظون لا يخرجون من مكاتبهم، مضيفاً الناس محتاجة حركة في المجتمع ، مضيفاً أحنا داخلين على انتخابات في  2024، والشائعات لا تتوقف، لأن قضيتهم ليست رئيس الدولة لكن الدولة نفسها. 

تحيا مصر

بكرى :الناس تعبانة والاستثمار متوقف 

وأضاف بكرى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" الناس تعبانة وشقيانة والاستثمار متوقف وعنده مشاكل، والتجار الجاشعين شغالين، لابد أننا نكون أيد واحدة ونساعد القيادة لتقدم للأمام، ولا يمكن لرئيس دولة في العالم يريد وقوف الدولة أو إسقاطها.

وتابع :" الشعب المصري ملهوش كتالوج، فهو حريص على بلده وخايف عليها، لكن لازم نرحمه شوية، ونقاوم التجار الجاشعين، ونحن في حاجة إلى أن نضع أيدينا في أيد بعض، قائلاً: أسمعوا الناس وكل الأصوات التى تغرد في سلم هذا الوطن، نحن نقدر الظروف، ولكن محتاجين أن الناس يتستروا حتى نضمن سلامة المجتمع وآمنه واستقراره.

بكرى: كل تجار يبيع كل منتج بمزاجه

وأضاف :"لا توجد رقابة صارمة على التجار، وكل تجار يبيع كل منتج بمزاجه، مؤكدا أن المواطن المصري أصبح الآن فريسة لجشع التجار، فكل تجار يريد أن يمص دم المواطن".

 محاكمة التجار الجاشعين

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، مطالبا بمحاكمة التجار الذين يرفعون أسعار السلع عسكريا، معقبا :" جميع الطبقات الاجتماعية تعاني من ارتفاع الأسعار في كافة السلع".

غياب الرقابة على العديد من السلع أدى إلى غلاء أسعار غالبية هذه السلع، حيث واصل سعر كيلو اللحمة من 200 جنيه حتى وصل إلى 300 جنيه كيلو الدواجن تخطى ال90 جنيه إضافة إلى ارتفاع أسعار البيض الجنونية.

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة شهدت حالات كثيرة من حالات الغش، وكانت البداية من إحدى السيدات التي أعلنت عن اكتشافها وجود فضلات فئران في قطعة لانشون كانت قد اشترتها للأكل.

تابع موقع تحيا مصر علي