عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبينك.. ميرهان حسين بدون مكياج في أحدث ظهور لها

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها صورة جديدة خلال أحدث ظهور لها بالبينك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ ميرهان حسين 

ميرهان حسين بالبينك 

وظهرت ميرهان بتيشرت كت بينك، بدون مكياج مع شعر ملموم، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي، معلقة: بونجور، مما نال إعجاب متابعيها عبر انستجرام.

ويذكر، أن نشرت ميرهان حسين البوستر الرسمي لمسرحيتها مبروك جالك ولد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مشوقة متابعيها لها.

ميرهان حسين ومسرحية مبروك جالك ولد 

على أن يبدأ عرض المسرحية من يوم 1 فبراير إلى يوم 5 فبراير، على مسرح محمد العلي بموسم الرياض، وهي من اخراج بتول عرفة، ومن تصوير سامح السباعي، وعلقت ميريهان على المنشور: مستنينكم.  

ميرهان حسين تهنئ نبيلة عبيد بعيد ميلادها

وكانت قد حرصت ميرهان حسين على تهنئة الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها، ووجهت لها رسالة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت ميرهان: كل سنة وانتي نجمة مصر الأولى والأحلى و أجمل ضحكة في الدنيا بحبك اوي أوي أوي وربنا يخليكي لكل حبايبك و تفضلي منورة حياتنا بضحكتك الحلوة يا بلبلة قلبي.

وسبق وكشفت ميرهان حسين انها فكرت في اعزال التمثيل وقالت ميرهان عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا اول مرة اقولها انا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة و اتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية و بيفرض ناس لا تستحق و يعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة.

واستكملت: انا عانيت كتير من احساسي اني استحق فرص اكبر و اكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء ادوار عظيمة لا تشبههم شكلًا و لا مضمونًا لمجرد صداقة فلانة بفلان و احتضان مصر لغير الموهوبين من جنسيات اخرى مع احترامي التام لأي جنسية و اي فنان او فنانة عندهم موهبة ولايقين في الادوار اللي بيقدموها و بيعملوا المجهود اللازم لأن التمثيل ده مش مجرد وقوف امام كاميرا لأ ده عمل شاق من التخيل و المذاكرة و التقمص و التحمل و الصبر و كل ده على أمل التقدير.

تابع موقع تحيا مصر علي