عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة يتزوج من مي عز الدين في سوق الكانتو

أمير كرارة ومي عز
أمير كرارة ومي عز الدين _ أرشيفية

يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني 2023 بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم سوق الكانتو ويجسد كرارة شخصية شاب يدعى طه، ويسكن في منطقة شعبية يعمل في تجارة القماش، ليقع في حب فتاة يونانية، وهي الشخصية التي تظهر بها الفنانة مي عز الدين بالعمل، وتحدث بينهما قصة حب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية أمير كرارة بسوق الكانتو

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد إسلام جمال

احتفل الفنان أمير كرارة، بعيد ميلاد الفنان إسلام جمال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر أمير كرارة صورة لهما عبر خاصية “الاستوري”، وعلق: “كل سنة وانت طيب يا عاقل”.

آخر أعمال أمير كرارة الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال أمير كرارة مسلسل "العائدون"، وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، أمينة خليل، محمد أبو داود، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج ميديا هب.

آخر أعمال أمير كرارة السينمائية

كما أن آخر أعماله السينمائية فيلم " كازابلانكا" وحقق إيرادات كبيرة وصلت لـ 85 مليون جنيه، وشارك في بطولته كلا من غادة عادل، لبلبة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

على الصعيد الآخر، قدم النجم أمير كرارة واجب العزاء للنجم طارق لطفى فى وفاة والدته بمسجد الشرطة بالتجمع الأول، وذلك بعد أن وافتها المنية وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد.

تابع موقع تحيا مصر علي