عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن يقود تشكيل الهلال السوداني المتوقع لمواجهة الأهلي في إفريقيا

فريق الهلال السوداني
فريق الهلال السوداني

استقر فلوران إيبينجي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الهلال السوداني المتوقع لمواجهة الأهلي 

حراسة المرمى: علي أبو عشرين.

خط الدفاع: أطهر الطاهر - محمد أحمد أرنق - عثمان ضيوف - إبراهيم إيمورو.

خط الوسط: أبو عاقلة عبد الله - عبد الجليل أجاجون - ديفيد أورومي.

خط الهجوم: ياسر مزمر - محمد عبدالرحمن - ماكابي ليلوبو.

أسلحة الهلال السوداني أمام الأهلي 

ويفتقد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني لخدمات الظهير الأيمن الكونغولي ستيفان إيبولا بجانب فابريس نجوما لاعب الرجاء البيضاوي السابق بسبب الإصابة، إلا أن منافس الأهلي لديه أسلحة أخرى تتمثل في المدافع السنغالي عثمان ضيوف.

ويُعد ضيوف من أبرز أسلحة الهلال خاصة أن اللاعب السنغالي تواجد رفقة منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والتي توجت مؤخرًا باللقب على حساب صاحب الأرض والجمهور المنتخب الجزائري.

ولكن اللاعب محمد عبد الرحمن قائد وهداف الفريق يعد هو أخطر لاعبي الفريق السوداني، حيث يمتلك صاحب الـ29 عامًا هدفين في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويُعد عبد الرحمن هداف الهلال والدوري السوداني في المواسم الأخيرة، حيث نال لقب الهداف في عام 2021 بعد تسجيله 27 هدفًا.

ملعب الجوهرة الزرقاء عُقدة الأهلي

ويُشكل ملعب “ الجوهرة الزرقاء”، عُقدة تاريخية لـ النادي الأهلي، حيث لم يتمكن من الفوز عليه في أي مباراة جمعته بفريق الهلال.

الأهلي تواجه أمام الفريق الهلالي في 5 مواجهات سابقة على ملعب الجوهرة، تعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب، كانت الموسم الماضي، وتعادل الفريقين سلبيًا، خلال المواجهة التي جمعتهما بدور المجموعات، والتي تأهل منها المارد الأحمر كثانٍ عن تلك المجموعة، التي تصدرها فريق صنداونز.

تابع موقع تحيا مصر علي