عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تعود إلي القاهرة بعد مباراة المريخ السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار بنغازي في الحادية عشرة والنصف ظهر اليوم عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأمس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

جدير بالذكر إن الزمالك يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.

ترتيب مجموعة الزمالك 

وسيطر التعادل السلبي، على مجريات المباراة، ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا ببني غازي بليبيا.

واحتل الفارس الأبيض، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري.

ويملك الفريق الأبيض، نقطة وحيدة من تعادله في لقاء اليوم، وهزيمته خلال مواجهة الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد.

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة فريق الترجي التونسي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي