عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصالة الموسم الماضي تُطارد الزمالك قبل موقعة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

بدأ جمهور نادي الزمالك، في الاستعانة بالآلات الحاسبة، وذلك بعدما وقع  الفريق الأول لكرة القدم ، في فخ التعادل السلبي أمام فريق المريخ السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 20223.

معاناة الزمالك إفريقيا

وتأرجحت نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة، على المستوى المحلي، وأثر ذلك سلبيًا على نتائجه في البطولة الإفريقية، التي كان يأمل الجمهور في أن يُحققها الفريق خاصة بعد خروجه منها خلال النسختين الأخيرتين من دور المجموعات.

نادي الزمالك، وقع في مجموعة تضم كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري)، وصعب من موقفه فيها بهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق شباب بلوزداد، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد القاهرة، مساء الجمعة قبل الماضية.

حصالة الموسم الماضي تُطارد الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويملك نادي الزمالك، نقطة وحيدة بتعادله السلبي في لقاء الأمس أمام فريق المريخ السوداني، وأصبح يُطارده شبح الحصالة الذي عانى منه خلال الموسمين الماضيين.

وقع الزمالك عام 2021 في مجموعة ضمت كل من ( الترجي التونسي، مولودية الجزائر، تونجيث)، تلقى خسارة ذهابًا إيابًا أمام الفريق التونسي، وتعادل سلبيًا أمام مولودية في لقاء القاهرة، وحقق فوزًا بثنائية خلال لقاءهما في الجزائر، ثم تعادل سلبيًا أمام توجنجيث، وبعدها تفوق برباعية في لقاء القاهرة، لكنه لم يتمكن من التأهل للدور المقبل، بعد حلوله ثالثًا في تلك المجموعة.

في الموسم الماضي، وقع الفارس الأبيض في مجموعة ضمت كل من ( الوداد المغربي، بترو أتليتكو، ساجرادا)، وبنفس سيناريو الموسم اللي سبقه، تلقى خسارة من فريق الوداد ذهابًا إيابًا، وتعادل أمام بترو أتليتكو وساجرادا، وحل ثالثًا وودع منافسات البطولة من هذا الدور.

وعلى ما يبدو فسيناريو الموسمين السابقين، قد يتكرر مع الفريق الأبيض، الذي لديه مواجهة نارية ومصيرية أمام فريق الترجي التونسي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وفي حال فوزه سيُنعش من آماله في المنافسة على خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي