عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة اليوم.. ماذا فعل الأهلي في آخر مواجهة له أمام الهلال السوداني؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب “ الجوهرة الزرقاء” بأم درمان هذا اللقاء المنتظر.

ووقع النادي الأهلي في مجموعة تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني)، وتم تأجيل أولى مواجهاته ضد الفريق الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالمغرب، وحصد فيها المركز الرابع بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

أما بالنسبة لفريق الهلال السوداني، الذي تلقى الخسارة بهدف نظيف أمام فريق صنداونز، فيأمل في الفوز وتحقيق أولى نقاطه في المجموعة، لذا متوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والهلال السوداني

وبالحديث عن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، فتعود للموسم الماضي، عندما وقع أيضًا في نفس المجموعة، وساد التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم بالسودان، بينما تفوق النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بالقاهرة، وتأهل الأحمر كثانٍ عن تلك المجموعة بعدما حصد 11 نثطة.

أما بالنسبة لتاريخ المواجهات بين الفريقين، فتقابل النادي الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات، حقق المارد الأحمر في 4منها، وحضر التعادل في أربع، بينما فاز الهلال في مباراتين، وسجل لاعبو الشياطين الحمر 8أهداف في مرمى الهلال مقابل ستة أهداف سجلها لاعبو الهلال في مرمى الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي