عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تلفت الأنظار بفستان أسود وشعر معقود والجمهور يعلق: ثقة ومظهر أنثوى

درة
درة

طلت علينا الفنانة درة باللون الأسود وكعادتها تتألق دائما بأزيائها التي تخطف الأنظار بمظهر أنثوي ناعم كما اعتادت أن  تشارك الجمهور بهذه الصور دائما ويعرض تحيا مظهر أحدث ظهور لدرة عبر أنستجرام.

فستان أسود وشعر معقود 

نشرت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" أحدث صور لها وظهرت خلال الصور وهي ترتدي فستان أسود طويل بفتحة من الجانب ومكشوف من الأكتاف  وحمالات مرصعة باللون الفضي وقصة شعر معقود "ذيل حصان" ومكياج ناعم بألوان ترابية هادئة يتناسب مع الإطلالة.

وعلق الجمهور على الصور ببعض العبارات التي تشيد بجمال الأطلالة مثل: قوة شخصية وكامل الأنوثة ، الثقة والجمال والأناقة وغيرها من التعليقات.

اخر اعمال درة 

 وفي سياق اخر يعتبر مسلسل المتهمة هو اخر اعمال الفنانة التونسية درة  والذي شاركها بطولته مجموعة من النجوم من بينهم عادل كرم وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء،وتسعى من خلال الأحداث لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي.

وتستعد الفنانة درة لخوض السباق الرمضاني القادم خلال مسلسل "الأجهر"، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، والمسلسل من بطولة عمرو سعد، سيد رجب، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبدالرسول، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع.

إطلالات الفنانة درة 

وتميزت درة بإطلالتها المختلفة والجذابية فلديها زوق رفيع في إختيار ما يتناسب معها كما أنها تعتبر أيقونة الموضة والجمال ودائما ما تكون محط الأنظار في جميع المهرجانات التي تشارك بها، كما أيضا تميزت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث ظهرت وهى ترتدي فستان باللون الرصاصي  منفوش وقصة شعر مرفوعة ونال الفستان إعجاب الحضور وشببها البعض بأميرات ديزني، وغيرها من الإطلالات التي تشاركها من خلال حسابها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي