عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعب الجمهوري ينظم ندوة حول المحليات ودورها في تنمية المجتمع

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة الجيزة بحزب الشعب الجمهوري، ندوة توعوية حاشدة لأمناء المحليات في المراكز والأقسام التابعة لمحافظة الجيزة  بعنوان المحليات ودورها في تنمية المجتمع، بقيادة المستشار أحمد حبيب آمين عام المحافظة،وذلك طبقا لتوجيهات الأمانة العامة للحزب بقيادة اللواء النائب محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

تحيا مصر

 أهمية العنصر البشري في الارتقاء بعمل المحليات

جاء ذلك بحضور اللواء اركان حرب المهندس فرج عبد الله هويدي رئيس مجلس مدينة الخصوص، والنائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، والعميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، وبرعاية مى فريد الأمين المساعد أمانة المحليات القائم بأعمال آمين المحليات وعضو هيئة مكتب بالمحافظة، وحسين فهيم المسعود عضو هيئة مكتب بالمحافظة، وادارت الندوة الإعلامية عبير محمود.

وحول وظائف ومهام المجالس المحلية والعقبات التي تواجها، أكد اللواء اركان حرب على أهمية العنصر البشري في الارتقاء بعمل المحليات، وتناولت الندوة نقاط الضعف والقصور في أداء المحليات والتهديدات التي تواجه تحسين الأداء، مشيرًا إلي أهمية الوعي بالهيكل التنظيمي للمجالس المحلية والنقاش حول علاقته تحسين أداء المحليات.

 قانون جديد للمحليات

ومن جانبة أشاراللواء أبو هميلة الأمين العام للحزب في الندوة، إلى أنهم بصدد قانون جديد للمحليات يتجه نحو وضع الكثير من الحلول للتغلب على هذه المشكلات.

تابع موقع تحيا مصر علي