عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح قبل مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، رقم قياسي جديد، وذلك عندما يتواجه أمام فريق نيوكاسل يونايتد، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من تحسين مركزه في جدول الترتيب، والذي يتواجد فيه في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

أما فريق نيوكاسل، فيأمل في مواصلة تحقيقه لنتائجه المميزة التي يحققها خلال الموسم الحالي، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 11 مباراة، وتلقى خسارة وحيدة.

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح 

وكما ذكرت ينتظر محمد صلاح، رقمًا تاريخيًا أمام فريق نيوكاسل، ففي حالة تسجيله هدفًا في لقاء اليوم، سيصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعبه، بتسجيله 55 هدف ، ويتساوى بهم مع الأسطورة مايكل أوين ، وأمامه فرصة لتجاوزه في حال تسجيله في لقاء اليوم.

أرقام محمد صلاح أمام نيوكاسل 

ويخوض صلاح، المباراة رقم 13 ضد فريق نيوكاسل، تمكن من المسامة في 10 أهداف، بتسجيله 6 أهداف، وصناعته 4 آخرين.

وتمكن صلاح من الفوز في 9 مواجهات أمام نيوكاسل بقميص ليفربول، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة أمامهم.

صلاح الذي ساهم في فوز ليفربول في لقاءه السابق أمام إيفرتون بديربي الميرسيساد، بتسجيله هدفًا، يأمل في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، وتحريك أرقامه الراكدة خلال الموسم الحالي.

فالنجم المصري سجل 9 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ببطولة الدوري الإنجليزي، خلال 22 مباراة، وهو رقم أقل من معدله التهديفي خلال الموسم السابق، والذي وصل فيه لـ 23 هدفًا، احتل بهم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي