عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء والد إيناس كامل بمسجد الرحمن الرحيم.. ودينا فؤاد أول الحاضرين

إيناس كامل
إيناس كامل

بدأ منذ قليل عزاء والد الفنانة إيناس كامل، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، وذلك بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد إيناس كامل

وكانت الفنانة دينا فؤاد من أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء في وفاة والد صديقتها إيناس كامل، وكانت هي أيضًا من أعلنت خبر وفاته.

وفاة والد إيناس كامل

حيث كتبت دينا فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله والد أختي وعشرة عمري إيناس كامل برجاء الدعاء بالرحمة والفاتحة.

دينا فؤاد عن فيلم 19 ب: ناس كتير بدأت تهتم بمسألة الرفق بالحيوان

وفي وقت سابق، تحدثت دينا عن فيلم 19 ب وذلك خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي وذلك خلال استضافتها عبر قناة دي أم سي وقالت: فيلم 19 ب بيشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان وهو بيناقش مسألة الرفق بالحيوان، الفترة اللي فاتت ناس كتير بدأت تهتم بمسألة الرفق بالحيوان، مبسوطة قوي أن الفيلم بدأ يناقش ده، لأنه موضوع في دائرة اهتمام الناس في الفترة الأخيرة.

أخر أعمال إيناس كامل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إيناس كامل مسلسل “الأصلي” الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث العمل حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي