عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم زيارة لأمانات الحزب بمحافظة المنوفية

تحيا مصر

نظمت الأمانة المركزية بحزب حماة الوطن، اليوم، عدداً من الزيارات لأمانات الحزب بمحافظة المنوفية، وذلك استمراراً للجولات المكوكية لأمانة التنظيم المركزية بالحزب، بقيادة الدكتور أحمد العطيفي، لمختلف محافظات الجمهورية.

تحيا مصر

 الدكتور أحمد العطيفي يشيد بأمانة الحزب بالمنوفية

وكان في استقبال الوفد النائب أحمد بهاء شلبي، أمين حماة الوطن بالمحافظة، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب وعدد من أمناء وأعضاء الحزب بالمحافظة، ورافق الدكتور العطيفي كل من ياسر العزب، ومحمد خضر مساعدي أمانة التنظيم. 

وقال النائب أحمد بهاء شلبي إن الحزب أُعيدَ تشكيله في وقت قياسي، وتخطى الـ ١٠٠ فعالية خلال عامين بالمحافظة. 

وفي كلمته، أشاد الدكتور أحمد العطيفي بأمانة الحزب بالمنوفية، مشيراً إلى أنها  كانت الأكثر حظاً بفضل تولي الدكتور أحمد بهاء رئاسة الهيئة البرلمانية للحزب.

محافظة المنوفية من المحافظات ذات الطراز الأكثر وطنية

وأضاف العطيفي، أن محافظة المنوفية من المحافظات ذات الطراز الأكثر وطنية، مؤكداً  أن حزب حماة الوطن هو الحزب الذي ينتقي كوادره بعناية فائقة، وأنه الحزب الداعم للدولة، والقريب من المواطن، حيث يؤكد الحزب دائماً أن أقواله هي نتاج أفعاله.

وتابع الدكتور أحمد العطيفي، أن الحزب استطاع أن يؤكد بالفعل أنه حزب كل المصريين، كما أطلقنا عليه من 2021 أثناء إعادة الهيكلة، مضيفاً: "إننا نعمل دائماً من أجل المواطن، وفي كل الأوقات، ولا ننتظر قرب الاستحقاقات للتواجد بالشارع".

أكبر قدر من الجدية والإخلاص

وشدد العطيفي، على مواصلة التقييم والتقويم لكافة الأمانات، مضيفاً :"إننا نعي مسؤليتنا جيداً تجاه الوطن والمواطنين، ونأخذ ذلك بأكبر قدر من الجدية والإخلاص". 

وتابع: إننا نتحدث وفق قيمنا ومبادئنا التي نؤمن بها، ونتحدث بكل الصدق"، متطرقاً في حديثه عن دور الفريق جلال الهريدي مؤسس سلاح الصاعقه المصرية في تأسيس الحزب في وقت هام وجهوده المخلصة في بنائه. 

واختتم الدكتور العطيفي كلمته بأن حزب حماة الوطن حزب كل المصريين إلا من فسد أو من أفسد.

تابع موقع تحيا مصر علي