عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العمده عن شائعات توقف الدعم الاستثنائي: جهات مأجورة تسعى لإختلاق أزمات

النائب محمد نشات
النائب محمد نشات العمده

رفض النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، استمرار الشائعات المغرضة من جانب منصات مأجورة في الخارج، وأطراف خبيثة حول وقف صرف الدعم الاستثنائى على بطاقات التموين، بداية من شهر مارس المقبل وهو ما نفته الحكومة المصرية، بشكل رسمي تمامًا وأكدت عدم صحته، مؤكدا أنها جهات مأجورة تسعى لاختلاق أزمات.

تحيا مصر

تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية والتضخم على المواطنين

ونوه نشات العمده في تصريح صحفي  له اليوم، أن الحكومة تبذل أقصى طاقاتها بتوجيهات الرئيس السيسي ومتابعته، للتخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية والتضخم على المواطنين، مشيرا إلى أن الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين إضافة للدعم التمويني هو جزء رئيسي من هذه الاجراءات لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

وقف صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية

كما نوه عضو البرلمان، بتأكيد وزارة التموين، أنه لا صحة لوقف صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية بدءاً من الشهر المقبل، ولم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، معلنة استمرار صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية للأسر الأولى بالرعاية حتى 30 يونيو 2023، وبتكلفة إجمالية ضخمة، تصل إلى نحو ٨,٥ مليار جنيه.

الاستقرار الاقتصادي الذي تحياه مصر

وشدد نائب الصعيد، على أن الاستقرار الاقتصادي الذي تحياه مصر وكذا استقرارها سياسيًا، يقلق جهات وأطراف مغرضة عدة، يصعب عليها أن ترى مصر وطنا قويا مزدهرا تحت زعامة قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.

واختتم النائب محمد نشأت العمده ، بالتأكيد على أنه يحسب للقيادة السياسية الطفرة التنموية الهائلة بالبلاد، طوال السنوات الماضية، واستقارها سياسيًا واقتصاديا، وتبني خطط رشيدة للتكيف مع الأزمة الاقتصادية والتضخم الذي يضرب العالم برمته.

تابع موقع تحيا مصر علي