عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تشارك الجمهور صورًا لها رفقة أشرف زكي من افتتاح مهرجان الفجيرة| تفاصيل

روجينا - أشرف زكي
روجينا - أشرف زكي

حرصت الفنانة روجينا على مشاركة الجمهور والمتابعين، مجموعة صور لها رفقة زوجها الفنان أشرف زكي، من افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات روجينا عبر إنستجرام

وظهرت روجينا في الصور وهي مرتدية فستانًا باللون البترولي، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وجمعتها لحظات رومانسية بزوجها في الصور، التي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات أشرف زكي عن جمال عبد الحميد

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تصريحات المخرج جمال عبد الحميد بشأن عادل إمام ومحمد هنيدي وآثار الحكيم.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج حديث القاهرة والتي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، ويعرض عبر قناة القاهرة والناس أن تصريحات المخرج جمال عبد الحميد في معرض الكتاب كفيلة بإغلاق هذا الموضوع، موضحا أن العلاقات متجذرة بينه وبين هؤلاء النجوم.

وكشف: المخرج جمال عبد الحميد وعادل إمام عشرة سنين ومع النجوم السابقين زي هنيدي وآثار الحكيم، والموضوع اتقفل وجمال وضح الحقائق وهم عشرة سنين.

تصريحات أشرف زكي عن مسرحية الشيخ الشعراوي 

ومن ناحية أخرى، علق النقيب أشرف زكي على الجدل المثار حول مسرحية الشيخ الشعراوي، وذلك خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

وقال أشرف زكي: مفيش حد مينفعش يتعمل عنه مسرحية.. وأي حاجة في الدنيا لها ما لها وعليها ما عليها.. ولكن أنا كنت أتمنى أن القوس يتقفل بأن المشروع يتأجل لحين الدراسة.. ومفيش حد مؤله، كلنا بشر.

أخر أعمال روجينا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “انحراف” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة

ويشارك في بطولة مسلسل انحراف عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي