عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية قادر أكمل.. أحمد سعد يواصل صدارة تريند اليوتيوب

أحمد سعد
أحمد سعد

حقق الفنان أحمد سعد نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال أغنية قادر أكمل، والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر أحمد سعد تريند اليوتيوب

 واحتل الفنان أحمد سعد  المركز الأول في المحتوى الرائج للموسيقى وذلك  لمدة 3 أيام  على التوالي، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ مليون ونصف مشاهدة.

أغنية قادر أكمل تقترب من 2 مليون مشاهدة

اقتربت أغنية "قادر أكمل" للمطرب أحمد سعد من تحقيق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وذلك خلال 4 أيام فقط من طرحها.

وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لأغنيته الجديدة وعلق عليه قائلا: "شكرا لكل جمهوري الحبيب في العالم العربي على الثقة المتبادلة في الأغاني".

تفاصيل أغنية قادر أكمل

أغنية قادر أكمل لأحمد سعد من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاء كلامتها كالآتي: أيوه بسببك قادر أكمل وقت ما بتعب ليكي بروح لما بِبان الدنيا تقفل آخر باب مفتوح ياللي عيونك وقت ما بغرق بالنسبالي دي مركب نوح إنتي الحته الحلوة في قلبي ببقى ف قربك مش قلقان إنتي حبيبتي وأمي وبنتي وماليش بعدك تاني مكان حببتيني ف أيام عمري رجعتيني لنفسي زمان وأنا بين إيديكي إحساسي بيكي لو قلت ليكي مابيتحكيش وجيتي وبقيتي أهلي وبيتي لو يوم مشيتي إزاي هعيش عمرك لحظه ما نزلتيني لا بالعكس أنا بيكي عليت ولا بعتيني ولا خذلتيني  أكتر ما إديت قبل ما بندهلك بتجيني ضهري وسندي لو إتهزيت نصي التاني إللي بيفهمني قبلك عمري ماهوش محسوب حبك هو إللي مكملني من نقصي ومن أي عيوب إحساس بأمان بيطمني.

أحمد سعد برفقة ابنة دنيا سمير غانم

وكان قد داول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأبنة الفنانة دنيا سمير غانم أثناء تواجدها في حفل زفاف، وهي ترقص بيرفقة الفنان أحمد سعد، وظهرت كايلا وهي ترقص مع أحمد سعد في أغنية وسع وسع وظهر وهو يحتضنها، وذلك في إحدى حفلات الزفاف، وذلك في أول ظهور لها بعد ظهورها في  مسرحية انستونا وتعرضها لانتقادات من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي