عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارته أمام الهلال السوداني.. الأهلي يُحقق رقمًا سلبيًا لأول مرة منذ 2015

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخه منذ عام 2015، وذلك بعد تلقيه خسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الهلال السوداني خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتلقى الأهلي، أول هزائمه في مستهل مشواره بالبطولة الإفريقية، أمام الفريق السوداني، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ووقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية بجوار كل من صنداونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني، ويحتل فيها المركز الرابع برصيد خالي من النقاط، وتأجلت أولى مواجهاته في البطولة أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية، والتي خل فيها رابعًا بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

رقم سلبي للأهلي بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

وسجل المارد الأحمر، رقمًا سلبيًا باسمه بعد تلك الخسارة المفاجئة أمام فريق الهلال، حيث تعد تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها الفريق للخسارة خلال 3 مباريات متتالية، في مسابقتين مختلفتين.

النادي الأهلي، تلقى خسارة أمام فريق ريال مدريد، برباعية مقابل هدف خلال مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ثم خسر برباعية مقابل هدفين، أمام فريق فلامنجو خلال مواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، واليوم خسر أمام فريق الهلال السوداني، في مستهل مشواره بدور المجموعات من البطولة الإفريقية، لتكون تلك المرة الأولى من بعد عام 2015، التي يتلقى فيها الفريق الأحمر 3 خسائر متتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي