عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كائنات فضائية خطفتهم وأشباح تطاردهم.. أغرب أعذار الموظفين فى بريطانيا لطلب أجازة

تحيا مصر

البعض يغيب عن العمل لأسباب طارئة والبعض يتحجج بظروف غير حقيقية للعدم حضور العمل لكن الغالب يلجأ إلى حجج منطقية لإقناع رئيسه فى العمل سبب غيابه، لكن أن تكون سبب غياب بعض الموظفين عن العمل بحجة أن تم اختطافهم  من قبل كائنات فضائية أو أن تم نقلهم إلى كوكب أخر وأجري عليهم تجارب فهذا يدخل فى بند صدق أو لا تصدق وليس حجج منطقية ومقنعة. 

تحيا مصر

اختطاف من قبل كائنات فضائية

فوفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية" كشفت فى تقرير لها عن الأعذار الغير المنطقية التى يلجأ إليها بعض الموظفين لعدم حضور العمل، من بينها إنهم تعرضوا للاختطاف من قبل الكائنات الفضائية. 

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن بعض الموظفون يخبرون أنهم تم اختطافهم من قبل رجال خضر صغار ويحتاجون إلى أجازة للتعافى، حتى أن البعض منهم أدعى أنهم خضعوا للتجارب بينما قال آخرون إنهم نقلوا إلى كوكب آخر. 
 

صيد الأشباح

وذكر موظفون آخرون إنهم لا يستطيعون القدوم إلى العمل لأنهم كانوا يخافون من الأشباح فى المنزل. 

وقال آلان برايس الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات:" صدق أو لا تصدق كان اختطاف الكائنات الفضائية وصيد الأشباح أعزار للتغيب عن أصحاب العمل فى 2022 كما سجله برنامج إدارة الغياب الخاص بنا". 

وأضاف :" الغياب المتكرر يقطع سير العمل اليومي للشركة لذا فإن مراقبة الغياب هي الخطوة الأولى لفهم السبب وراء"

أجسام مجهولة تحلق فوق أمريكا

يأتي هذا التقرير البريطاني ضمن تقارير أمريكية أعادت الجدل حول حقيقة وجود الكائنات الفضائية والأطباق الطائرة وذلك بعد أن قامت بإسقاط منطاد صيني اخترق المجال الجوي الأمريكي واتهمت فيه واشنطن بأن بكين تمارس أنشطة تجسس على أراضيها وهو ما نفته الصين مؤكدة أن المنطاد يستخدم لأغراض علمية وفى الأرصاد الجوية وضل طريقه فى المجال الجوي الأمريكي، وعقب هذا الحادث أسقط الجيش الأمريكي أكثر من 4 أجسام مجهولة كانت تحلق فوق الأجواء الأمريكية والكندية ولم يتم الكشف عن حقيقة هذه الأجسام، بينما علق جنرال أمريكي على هذه الحوادث بأنه لا يستبعد أن تكون من خارج الأرض. 

تابع موقع تحيا مصر علي