عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمال والفلاحين بـ«مستقبل وطن» تواصل اجتماعاتها التنظيمية مع أعضاء هيئة مكتب محافظتى الدقهلية وبني سويف.. صور

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

واصلت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، سلسلة جولاتها التنظيمية، في محافظتى "الدقهلية، بني سويف"، وذلك لمناقشة عدد من الأمور التنظيمية بالأمانة، ويأتي ذلك في إطار الدور التنظيمي للحزب، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

تحيا مصر

خدمة الفلاحين والعمال

وقاد الإجتماعين النائب سيد نصر، أمين الأمانة، بمشاركة كل من، رابح عسل، وعايدة محى الدين، ووليد عبد القادر، والنائب عامر الشوربجى، الأمناء المساعدين للأمانة، وخالد الجيزاوى، ونسرين خليفه، وتامر محمود، وهالة حسن، وخالد الفقى، وعبد المنعم الجمل، والدكتور المهندس أحمد فرج، وخالد معروف، والمهندس محمد بيبرس، وعبد الفتاح موسي، أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.

 

وتضمن اللقاءان حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين في المحافظتين، وتناول عدة قضايا التي من شأنها خدمة الفلاحين والعمال، والعمل على حل أي مشكلة تواجههم.

حسن إختيار قيادات العمال والفلاحين

وتقدم المشاركون في الاجتماعين، بالشكر والتقدير لقيادات حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والمهندس أشرف رشاد الشريف، واللواء يحي العيسوى، لما قابلوه من ود ومحبة من حسن إختيار قيادات العمال والفلاحين.

كما ثمن الاجتماعان، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيادة سعر استلام محصول القمح من المزارعين ما يعود بالفائدة على الفلاح، وزيادة المساحات المنزرعة بالقمح.

تنظيم فاعليات ودورات تدريبية تثقيفية 

وناقش الاجتماعان، عدد من المقترحات والفاعليات وخطة العمل خلال المرحلة القادمة والتي تتضمن تنظيم فاعليات ودورات تدريبية تثقيفية لأعضاء هيئات مكاتب الأمانة في المراكز.

كما تضمن اللقاءان، التأكيد على أن الاختيارات تشمل التأكد من قدرة الشخص على اتخاذ القرار السليم في مكانه ووفق معايير وأسس علمية، والمشاركة الفعالة، مع التأكيد على ضرورة تنظيم الدورات التدريبية للتثقيف السياسي وإعداد الكوادر الحزبية.

 

الجدير بالذكر، إن سلسلة الجولات قد بدأت بزيارة عشر محافظات، وهي، أسوان، والأقصر، وقنا، وسوهاج، والبحر الأحمر، والبحيرة، وبورسعيد، والاسكندرية، والفيوم، ومطروح.

تابع موقع تحيا مصر علي