عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب: لا سوريا ولا أهلها يستحقوا اللي بيحصل ده

تامر حبيب
تامر حبيب

أعرب السيناريت تامر حبيب عن حزنه واستيائه من الأزمات المتتالية التي تصيب سوريا بشكل مستمر من زلزال لـ قصف صاروخي طال مساكن دمشق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر حبيب عن أزمات سوريا

تامر حبيب يدعم سوريا

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا مغيث يا مغيث يا مغيث… دمشق عشت في دمشق ايام لن انساها ابدًا .. ايام ستظل ذكراها مرتبطة بالدفء و الحب و الصداقة و المودة و الاحتواء و الاحتفاء و الصحاب الحلوين … كنت ممكن اركب الطيارة و ابقي هناك مرتين او ثلاثة في الشهر و افضل أأجل في تذكرة رجوعي علي قد ماقدر.. لا سوريا ولا اهلها يستحقوا اللي بيحصل ده … لك الله يا حبيبتي.

 رسائل نجوم الفن عن سوريا

وكانت قد كتبت كندة علوش معلقة على أزمات سوريا: قصف اسرائيلي في سماء دمشق ليلة امبارح، الله يرحم الشهداء، ويشفي المصابين.. الله يكون في عون المذعورين والمتعبين، بينما كتبت المطربة أنغام: يا رب استودعنا أهل دمشق في حفظك يا الله، في حين كتبت الإعلامية بوسي شلبي: حرام كده كتير علي السورين يارب ملهمش غيرك الطف بالسوريين صاروخ نزل فالمرة في ١٣ شهيد و٧ جرحى لغاية دلوقتي بسبب القصف.

وكتبت صبا مبارك: لكي الله يا سوريا …الله فقط  قصف إسرائيلي علي سماء دمشق البارحة.. يارب رحمتك بسوريا ، الرحمة و المجد للشهداء والشفاء للمصابين.. ارزق سوريا الطمأنينة والأمان …والاستقرار لهذا الشعب الابي العظيم… في اكتر من مؤسسة و جمعيات معترف بها محليا و دوليا ،، هناك طريقة لتساعد حتى و لو بأقل القليل.

أزمة تامر حبيب وإيناس الدغيدي

جدير بالذكر، أن تصدر تامر حبيب وإيناس الدغيدي مؤشرات الحبث مؤخرا بعد حديثها عن ميوله الجنسية، والتي اتخذها الجمهورعلى أنها تشكك بها، وخرجت ايناس الدغيدي لترد على هذا الجدل، فقالت من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالو من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم".

تابع موقع تحيا مصر علي