عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز ينتقد بعض الأغاني: رخص ومفيش ولا جملة فيها شعر

صبري فواز
صبري فواز

علق الفنان صبري فواز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا يعبر فيه عن مدى استيائه من كلمات الأغاني التي أصبحت منتشرة في الوقت الحالي.

تحيا مصر يسرد تفاصيل منشور صبري فواز عن الأغاني المصرية

صبري فواز عن بعض الأغاني: رخص وركاكة

وكتب صبري فواز على صفحته: " قاعد في مكان و  طبعا  مشغل مزيكا ..تخيل يا مواطن، ساعتين و نص باسمع أغاني لمغنيين كتير مشاهير .. مافيش و لا جملة فيها شعر .. كله كلام عادي خالص .. خالص ..أكيد فيه شعراء حلوين  "ربنا يزيد و يبارك".. لكن ده معناه إن نسبة الركاكة و الرخص، كبيرة جدا ، و الناس بتدفع فلوس فيها و تسمعها.

منشور صبري فواز

أعمال صبري فواز القادمة 

ويستعد الفنان صبري فواز للمشاركة في السباق الرمضاني2023 وذلك من خلال مسلسل "رمضان كريم"  الجزء الثاني والذي تم عرض الجزء الأول منه في 2017 ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وقدم الفنان صبري فواز خلال المسلسل شخصية "خميس" الموظف الحكومي منعدم الضمير وتنتهي به الأحداث بسجنه في الحلقة الأخيرة بعد علم الحي أنه خالف قواعد البناء ،وأبدع صبري فواز  في تقديمها وأرتبط بها الجمهور طيلة عرض حلقات المسلسل وحقق "رمضان كريم" نجاح كبير منذ بداية عرضه ومازال نجاحة مستمر إلى الان مما دفع طاقم العمل لتقديم جزء ثاني بعد كل هذه السنوات.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي شعبي في شهر رمضان حيث تقوم إحدى الفتيات بالتمرد على أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

كما يناقش أيضا الدراما والمشاكل التي تحدث بين الأسرة في أيام  رمضان وشارك في المسلسل نخبة كبيرة من ألمع النجوم ومن بينهم سيد رجب، سلوى عثمان، أحمد صيام، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، روبي، أحمد سلامة واخرون.

وفي سياق اخر يعيش الفنان صبري فواز حالة من النجاح على الصعيد المهني حيث عرض له مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد" الذي حقق نجاحا كبيرا وظل حديث مواقع السوشيال ميديا والإعلام الفترة الأخيرة، وشاركته البطولة الفنانة الجميلة شيرين رضان ومجموعة أخرى من الوجوه الشابة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي