عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الرباعي يطرح كليب "أرتجف بردا"

أحمد الرباعي وصابر
أحمد الرباعي وصابر الرباعي

نشر الفنان أحمد الرباعي  كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أرتجف بردا”، وحققت نجاحا كبيرا منذ أن تم طرحها.

تحيا مصر تكشف تفاصيل أغنية أرتجف بردا في هذه السطور 

وأطلق الفنان أحمد الرباعي التونسي إبن شقيق المطرب صابر الرباعي فيديو كليب أغنيته الجديدة  «أرتجف بردا» عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، ترقبا لطرح مزيد من الأعمال خلال الفترة القليلة المقبلة؟

وتم تصويرالفيديو كليب في تونس تحت إشراف فاخر أحكيمة عميد كلية الموسيقى بمدينة سوسة، والأغنية من كلمات الشاعر خالد الدرسي وألحان الراحل صديق مخلوف.

أحمد الرباعي وأغنيته الجديدة

وقد صرح الشاعر خالد الدرسي أن كلمات الأغنية على طريقة القصائد، وليس الأغاني العادية حتى تصل إلى الجمهور العربي كله من المحيط إلى الخليج، بدلا من تقديمها باللهجات المحلية، وقال : "الأغنية محتوى مختلف على مستوى الكلمات واللحن والغناء، في وقت انحدرت فيه معظم الأعمال التي تقدم على الساحة"

كلمات أغنية أرتجف بردا

وجاءت كلمات أغنية أرتجف بردات: أرتجف بردًا أموت قلقًا شُلت كل حركاتي في الأفق توقفت نظراتي على الجليد الصلد نقشت أبياتي انفخ بين أصابعي لتجري الدماء أنفاسي تخرج مني كراية بيضاء. ارتجف بردًا أموت قلقًا أحتاجك أحتاجك في اللحظة عدة مرات ثلج هاطل وليل أخفى الطرقات احتاجك كهوية لشخصي تعرفني.

وقال أحمد الرباعي عن نجاح الأغنية : "سعيد للغاية بردود الأفعال على الأغنية بعد طرحها وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي".

نبذة عن الفنان أحمد الرباعي 

بدأ أحمد الرباعي الغناء في سن صغير في بداية الحادية عشر.  بعد حصوله على البكالوريا ، تابع دراسته الجامعية في المعهد العالي للموسيقى بتونس ، حيث حصل على الإجازة الأساسية في الموسيقى والعلوم الموسيقية سنة 2019، وفي عام 2020 تابع دراسة الماجستير.

أصدر أغنيته الأولى في سن التا سعة عشر بعنوان " أبتي" ، من كلمات بشير لقاني وألحان نجيب مسلماني ، كماعشق الموسيقى والغناء وأعتير الفنان "صابر الرباعي" ملهمه، عشق عبد الحليم حافظ وغنى له "جبار" في إحدى الفاعليات.

حصل على عدد من الجوائز من ضمنها جائزة أحسن فنان شاب في تونس للعام 2019 مقدمة من الاتحاد التونسي للشبان.

تابع موقع تحيا مصر علي