عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الأول استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري

تحيا مصر

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان، خلال المواجهة التي تجمع بينهما عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وأسوان

وعادت بعثة الفريق، من السودان، فور انتهاء لقاءهم أمام فريق الهلال، في ثاني لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد.

فريق النادي الأهلي، عاد لـ التدريبات الجماعية على ملعب أسوان، استعدادًا للمباراة التي تنطلق في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لمحو آثار هزيمته أمام فريق الهلال السودجاني، التي تلقاها أمس السبت، في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، بالفوز على تماسيح النييل، للاستمرار في تصدره لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 37 نقطة.

أما فريق أسوان، الذي يقدم موسمًا مميزًا على مستوى النتائج تحت قيادة أيمن الرمادي، فيأمل في التصيد للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو حتى الخروج بنتيجة التعادل.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أسوان

وسبق والتقى المارد الأحمر أمام تماسيح النيل، في 23 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.

تمكن لاعبو النادي الأهلي، من تسجيل 52 هدفًا، واستقبلت شباكهم 10 أهداف، ويسعى لزيادة غلته التهديفية وسجل الفوز خلال مواجهة الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي