عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة داود تحتفل بعيد ميلادها: كل سنة وأنتي طيبة يا أنا

بسمة داود _ أرشيفية
بسمة داود _ أرشيفية

احتفلت الفنانة بسمة داود بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد احتفال بسمة داود بعيد ميلادها.

عيد ميلاد بسمة داود 

وكتبت بسمة: "كل سنة وانت طيبة، واحب أقولي ان اللي فات كان حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص". مصنع الحكايات، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل.

بسمة داود تتألق في حكاية جروب الدفعة

من جانبه، يشارك بسمة داود في بطولة حكايات جروب الدفعة النجوم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

وتألقت بسمة دواد على منصة Watch it بمسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

 

كما تألقت في مسلسل الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود تعرب عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسل إيجار قديم

أعربت الفنانة بسمة داود، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على شخصية ريهام التي جسدتها في مسلسل "إيجار قديم" الذى يعرض حاليًا على قناة ON، قائلة: "سعيدة بردود الأفعال على المسلسل خاصة وأن العمل عائلي إجتماعي يناقش قضايا كثيرة موجودة في حياتنا اليومية".

وتابعت بسمة عن ردود الأفعال حول شخصية ريهام: "شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء"، وعن التعاون مع فريق العمل "كنا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع النجم شريف منير وميمي جمال، الكواليس كانت جميلة جدًا".

أبرز أعمال بسمة داود

ومن أبرز أعمالها مسلسل "منعطف خطر" الذي عرض على إحدى المنصات، الذي حقق تفاعلًا لافتًا بين الجمهورين المصري والعربي، عقب عرضه، وبجانب بسمة شارك في بطولة المسلسل كل من باسل الخياط، باسم سمرة، محمد علاء سمر مرسي، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظرًا لطبيعة الأحداث، والعمل من إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود.

تابع موقع تحيا مصر علي