عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب غاز التدفئة

تشييع جثامين 4 من أسرة واحدة ضحايا الاختناق داخل منزلهم ببني سويف

جنازة 4 من أسرة واحدة
جنازة 4 من أسرة واحدة

أدى أهالى قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة ضحايا الاختناق التدفئة داخل منزلهم، عقب وصول الجثامين الأربعة من مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن. 

تحيا مصر

وشيع الأهالى جثامين ربة منزل وأبنائها  الثلاثة اللاتى لقين مصرعهن إثر تعرضهن لحالة من الاختناق، أثناء اشعالهن النار في " منقد ركيكة " التدفئة داخل منزلهن بقرية قمبش بمركز ببا ببني سويف. 

وكان قد تجمع العشرات من أهالى قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بالقرية، لنقلهم إلى مقابر القرية. 

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل وثلاثة من أبنائها ونجاه الأبن الرابع بعد تعرضهم للاختناق بعد تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة داخل منزلهم بقرية قمبش بمركز ببا، ووجه على الفور بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلي محل الواقعة.

أسماء المتوفين

وأسفر الاختناق عن مصرع 4 أشخاص وهم  "نادية جمعه"، 50 سنة، ربة منزل، و3 من أبنائها "حنان جمال"، 11 سنة، و "اسماء جمال"،  26 سنة، و"نورا جمال"، 20 سنة،  وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن. 

تابع موقع تحيا مصر علي