عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزي يتابع أعمال صيانة مدارس المنشأة بالقناطر

تحيا مصر

قام النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب، أمس بمتابعة أعمال الصيانة الشاملة بمدارس إدارة منشأة القناطر، وزيارة مدرسة المروة للتعليم الأساسي ومدرسة منشأة القناطر الإعداديه، وذلك للإطمئنان على سلامة المباني والبنية التحتية بها، يرافقه مروان غراب مدير عام إدارة منشأة القناطر التعليمية، ومجموعه من مجلس الأبآء والعاملين بالإدارة التعليمية.

تحيا مصر 

أعمال الصيانه والتشطيبات

كما تم التنبيه بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانه والتشطيبات وذلك لعودة الطلاب إلى مدارسهم فى أقرب وقت ممكن.

مشروعات البينة التحتية

وفي سياق اخر قال النائب أحمد رمزي، إن الدولة قامت على  مداء الفترة الأخيرة، بتنفيذ عدد كبير من مشروعات البينة التحتية، وذلك استجابة لمطالب المواطنين، والذين عانوا لعقود في ظل عدم وجود صرف صحي ومرافق مياه وكهرباء وغيرها من المشروعات الخدمية التي تمس أولويات المواطنين.

وأضاف "رمزي"، خلال استضافته ببرنامج “المساء مع قصواء”، على شاشة “سي بي سي”، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن المواطن المصري يستشعر العمل والإنجاز الكبير الذي قامت به الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مؤكدًا ضرورة إدراك أن هناك جيل سيتحمل الأزمة الاقتصادية الحالية، وهي أزمة عالمية لا تقتصر على مصر فقط، لكن الذي يحب وطنه بصدق يعلم ذلك، ويعلم أن مصر أمام مستقبل جيد.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل بشكل جيد وتتفاعل مع الأزمة باجراءات إيجابية، مشيرًا إلى أنه أصبح هناك درجة وعي وثقافة لدى المواطنين لإدراك حجم التحيات التي تواجهها الدولة المصرية.

مطالب المواطنين

وأكد النائب أحمد رمزي أن تنسيقية شباب الأحزاب  تقوم بدور هام منذ إنشائها، وتحرص على توجدها فى الشارع المصرى وترصد جميع مطالب المواطنين بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي