عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود جابر: راضي عن أداء منتخب مصر.. وطريقة موزمبيق صعبت مهمتنا

محمود جابر
محمود جابر

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أنه راضي تمامًا عن الأداء الذي قدمه الفراعنة الصغار أمام منتخب موزمبيق، في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب. 

تصريحات محمود جابر بعد تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق 

وقال محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «طريقة موزمبيق كانت دفاعية فقط مما صعب مهمتنا، راضي عن الأداء، وينقصنا الإصرار فى إنهاء الهجمات، كان هناك بالطبع رهبة من المباراة الافتتاحية والقادم أفضل». 

وأضاف محمود جابر: «دفاع موزمبيق كان السر فى قلة التسديدات من جانب لاعبي منتخب مصر، وكان هناك تسرع فى إنهاء الهجمات، كما لم يحالفنا الحظ، يوسف حسن وعمر الساعي كانا قريبين من تسجيل الأهداف، ولكن طريقة موزمبيق الدفاعية صعبت المهمة علينا». 

وواصل: «بلال مظهر كان معنا من قبل ولم يأت متأخرا للمعسكر، وخاض مباراة أوغندا الودية وليس غريبا على المنتخب، بدأنا من الآن التحضير لمباراتنا أمام نيجيريا». 

وأتم: «اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام موزمبيق لديهم تدريب اليوم، نحن منتخب مصر ولا نخشى أحد سواء نيجيريا أو السنغال واحترم الكل».

التعادل السلبي يحسم مباراة مصر وموزمبيق 

وقع منتخب مصر للشباب، في فخ التعادل السلبي أمام منتخب موزمبيق، في مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر خلال الفترة الحالية وحتى 11 من مارس المقبل، وظهر لاعبو المنتخب المصري، بأداء ضعيف، ولم يتمكنوا من خطف نقاط المباراة، أو ترجمة الفرص القليلة التي سنحت لهم خلال أحداث المباراة.

وأضاع لاعبو منتخب مصر أكثر من فرصة لعل أخطرها الكرة التي ارتطمت بالقائم، والتي سددها أحمد عبد الرحيم قيشو، منتصف الشوط الأول، كذلك أضاع رأفت خليل، فرصة التقدم لـ المنتخب المصري، بعد عدم تمكنه من  تسديد ضربتي الرأس بشكل صحيح على مرمى منتخب موزمبيق.

تابع موقع تحيا مصر علي