عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البنا حكمًا لمباراة الأهلي وأسوان بالدوري

تحيا مصر

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عن حكام مباراة الأهلي وأسوان، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

حكام مباراة الأهلي وأسوان 

ويدير الدولي محمود البنا، مباراة الأهلي وأسوان تحكيميًا، ويعاونه أحمد حسام مساعد أول، أحمد نوفل مساعد ثانٍ، إبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفار تم تعيين محمد صباحي، ويساعده عمر فتحي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المارد الأحمر وتماسيح النيل، في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد أسوان.

مشوار الأهلي في الدوري 

ونسلط الضوء على مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري، قبل مواجهة زهرة الجنوب:

_ خاض النادي الأهلي 15 مباراة، وهو أقل أندية الدوري خوضًا للقاءات بسبب اشنغاله خلال الفترة الماضية بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

_ المارد الأحمر جمع 37 نقطة، واعتلى بهم صدارة الترتيب، من خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

_ الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، بيراميدز، فاركو، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، غزل المحلة، إنبي، الزمالك، الداخلية)، وتعادل أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة، المصري البورسعيدي).

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 26 هدفًا، ولم يستقبلوا سوى 5 أهداف وهم أقوى الخطوط الدفاعية في البطولة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي