عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقوا جلودهم ورموهم.. أهالى كفر أباظة بالزقازيق: القرية مبقاش فيها حمير|فيديو

تحيا مصر

أثارت صور عدد من الحمير المسلوخة والملقاة في الأراضي الزراعية بكفر أباظة التابع لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، حيث غضب معظم رواد التواصل الاجتماعي من مظهر أجسام الحمير والتي تظهر بشكل مسلوخ من الجلد بعد قيام أشخاص مجهولين بسرقتهم في ساعات متأخرة يوم الجمعة وسلخهم وسرقة جلودهم.

تحيا مصر 

قالت إحدى أصحاب الحمير التي تم سرقتها وسلخها لموقع تحيا مصر بأنها تفاجئت صباح أمس بعدم وجود الحمير الخاصة بهم في المكان المخصص لهم، وسمعت من أهالى القرية وجود عدد من أجساد الحمير المسلوخة ملقاة في الأراضي الزراعية، وأسرعت إلى المكان وتفاجئت بأن عدد من أهالى القرية يؤكدون بسرقة الحمير الخاصة بهم وجميعهم ملقون بجانب بعضهم.

" src="">

«الحمير بتساعدنا في إنهاء الأعمال الزراعية»

وأضافت خلال حديثها بأن هذه الواقعة فريدة من نوعها، مؤكدة بأن هذا الأمر لم يتم قبل ذلك داخل القرية، كما أن سلخ الحمير وإلقاء أجسامهم في الأراضي أمر أذهل عقولهم، وساد على وجوههم الحزن على قتل الحمير بهذه الطريقة لأنها روح، كما أنها كانت تساعدهم في أعمالهم بالأراضي الزراعية، مشيرة بأنه يصل سعر الحمار ما يقارب من 3 آلاف جنيه.

كما أكدت خلال حديثها لعدسة تحيا مصر بأنه تم سرقة الجلود فقط من أجساد الحمير ولم يتم ذبحهم أو سرقة اللحم، وقد وصل عدد الحمير المسروقة والملقاة في الأراضي الزراعية 6 حمير، ولكن المظهر الخارجي لأجسادهم احزن قلوبهم.

" src="">

«سرقوا الحمير بالليل وسلخوها وخدوا الجلد»

وأردف «أحمد» أحد أبناء كفر أباظة، بأنه كان ذاهب إلى عمله في الساعات الأولى من صباح أمس وتفاجئ بحديث جميع الفلاحين بالقرية بوجود عدد من الحمير مسلوخة وملقاة في الأراضي الزراعية، وتبين أن الجناة قاموا بسرقة تلك الحمير ليلاً وقاموا بتخديرها وسرقة جلودها، مضيفا بأن مظهر أجساد الحمير في الأرض أثار تعجبهم، وقام الفلاحين بدفن أجسام جميع الحمير في الأراضي.

وسيطرت حالة من الحيرة على أهالي قرية كفر أباظة بعد سرقة الحمير وسلخ جلودها ورميها في الأراضي الزراعية، وهو ما آثار الدهشة في معرفة السبب. 

تابع موقع تحيا مصر علي