عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن أزمة علا غانم: لم أتأخر في التدخل.. ومش شرط يكون معلن

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أزمة الفنانة علا غانم الأخيرة مع زوجها، وذلك خلال لقاء له عبر برنامج "ET بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق أشرف زكي على أزمة علا غانم

حيث قال: "لم أتأخر في التدخل في أزمة علا غانم.. أنا كنت دايما على تواصل معاها، ومتابع من أول لحظة، مش شرط دا يكون معلن.. واحنا مبنتأخرش عن أي فنان في أي محنة أو مشكلة سواء نقابية أو لا، لكن لينا حدود في التدخل".

علا غانم تصاب بارتجاج في المخ

وفي وقت سابق، كشف الصحفي هاني عزب تعرض الفنانة المصرية علا غانم لأزمة صحيةإثر التعدي عليها من قبل زوجها، مما يستدعي خضوعها غدًا السبت الموافق 11 فبراير لعملية جراحية.

كتب هاني عزب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: علا غانم تخضع لعملية جراحية صباح غداً السبت بعدما تم إكتشاف اصابتها بشرخ في أصبع اليد اليسري.

وتابع: إصابات علا بالغة الصعوبة حيث تعاني أيضا من شرخ فى الضلع السادس  بالقفص الصدري بجانب تعرضها لارتجاج فى المخ.

علا غانم: بتعرض للتهديد والقهر

كما خرجت الفنانة علا غانم لتستغيث لـ المركز القومي لحقوق المرآة، موضحة أنها تتعرض للقهر والعنف والتهديد من قبل بعض البطجية.

وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

تصريحات أشرف زكي عن مسرحية الشيخ الشعراوي 

ومن ناحية أخرى، علق النقيب أشرف زكي على الجدل المثار حول مسرحية الشيخ الشعراوي، وذلك خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

وقال أشرف زكي: مفيش حد مينفعش يتعمل عنه مسرحية.. وأي حاجة في الدنيا لها ما لها وعليها ما عليها.. ولكن أنا كنت أتمنى أن القوس يتقفل بأن المشروع يتأجل لحين الدراسة.. ومفيش حد مؤله، كلنا بشر.

تابع موقع تحيا مصر علي