عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل: الدراما أنضف بكتير أوي من الواقع

هاني عادل
هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل عن رأيه في الدراما خلال الفترة الأخيرة، موضحًا هاني أنها أصبحت أفضل بكثير من الواقع الحالي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق هاني عادل على الدراما

وكتب هاني عادل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الدراما أنضف بكتير أوي من الواقع.

هاني عادل على فيسبوك

وكان قد حرص الفنان هاني عادل على توجيه بعض الرسائل لجمهوره ونصائح لهم ، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وكتب هاني عادل: الشطارة والقبول والموهبة.. الشطار ة ديه بتعتمد على المجهود ، والموهبة  جزء كبير منها هبه من ربنا حتي لو كانت موهبة في انك تعرف تتعلم أو تعرف تختار أو تعرف تجرب.

هاني عادل: متحاولش تحارب حد بيحاول

وتابع: القبول هو شيئ خالص من الله عز وجل مالوش علاقه لا بشطاره ولا موهبة حاجه ربنا بيخص بيها عبيده، والشطاره ممكن تغطي على الموهبة طبعًا بس الموهوب دايما بيبقي مبدع اكتر ... بقولك ربنا اللي مديهاله حتى لو جزء صغير ..لو الموهوب مهتمش بقي تبقي مشكلته هو اللي رفض النعمة، و القصد بقى متحاولش تحارب حد بيحاول وعنده جزء من الموهبة وكثير من القبول لأنك هتبقي داخل معركة خسرانه تمامًا لأنك ادام قدره ربنا وهبته وقبوله اللي بيخص بيهم الناس ... ركز في نفسك وادعي ربنا ينعم عليك.

أعمال هاني عادل

ومن جانب آخر، يشارك الفنان هاني عادل في السباق الرمضاني المقبل وذلك من خلال مسلسل جميلة والذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، وعبير صبري، وسوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هاني عادل هو مشاركته في فيلم أنا لحبيبي وذلك بالموسيقي التصويرية للفيلم والذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي ويعرض خلال الفترة الحالية في السينمات.

فيلم «أنا لحبيبى» كوميدي اجتماعي يدور حول قصة حب بين كريم وياسمين وعندما يتقدم للزواج منها ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها -محسن محيي الدين- لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي