عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يرد على إعتذار مي عمر عن فيلمه "تاج": هنتقابل في احلى عمل

تامر حسني
تامر حسني

بعد توقيع الفنانة مي عمر على المشاركة في فيلم "تاج" الذي يجسد بطولته الفنان تامر حسني، فاجأت أمس مي عمر متابعيها بخبر إعتذارها عن الفيلم لإنشغالها بأعمال أخرى.

تحيا مصر يرصد رد الفنان تامر حسني على إعتذار مي عمر عن الفيلم.

نشر الفنان تامر حسني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة"تويتر" كتب فيها:"هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة" 

مي عمر كل تمنياتي بالنجاح 

وقد إعتذرت الفنانة مي عمر عن فيلم تاج بسبب إنشغالها بأعمال أخرى، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الشهير "فيس بوك" حيث نشرت صورة تجمعها مع الفنان تامر حسني وعلقت عليها:" للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير و إتفقنا أنا و تامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق".

وفي نفس السياق كان قد جمع فيلم"تصبح على خير" الذي تم عرضه عام 2017  بين الفنان تامر حسني والفنانة مي عمر ودارت قصته حول مهندس ناجح وثري يدعى (حسام الخديوي)، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

علاقة مشروعة

والجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر تستعد من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" لخوض السباق الرمضاني المقبل 2023 والتي يجسد بطولته الفنان ياسر جلال وتشاركه مي عمر البطولة ومجموعة كبيرة من الفنان من بينهم داليا مصطفى ومراد مكرم واخرون،  المسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد.

ويعتبر هذا العمل هو اللقاء الثاني الذي يجمع بين مي عمر وياسر جلال، فقد إشتركا من قبل في مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020 وحقق نجاحا كبيرا حيث ناقش دور الأقوياء والذي أطلق عليهم قديما"الفتوات" في المحافظة على المنطقة ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي داخل الحي الشعبي.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ورياض الخولي ومجموعة أخرى ، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي