عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند جوجل بسبب أزمتها مع روتانا| القصة كاملة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية تريند محرك البحث الشهير جوجل وذلك بسبب أزمتها القائمة مع شركة روتانا والتي وصلت إلى رفع دعوى قضائية عليها.

تحيا مصر يكشف تفاصيل الأزمة ورد شيرين على إتهام روتانا لها بعدم تنفيذ بنود العقد المبرم بينهم .

شيرين عبدالوهاب وروتانا 

تستمر الخلافات بين كلا من شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا وبسبب هذا الخلاف تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث جوجل.

وكانت بداية الأزمة عندما شركة روتانا إتهام تدين فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدم التزامها ببنود العقد وقدمت روتانا دعوة قضائية لمحكمة القاهرة  سنة 2019 تطالب فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب بدفع غرامة مالية تقدر بقيمة 10 ملايين جنيه وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

وردت شيرين على هذا البلاغ بتقديم هي الأخرى بلاغ تتهم فيه شركة روتانا بإستغلال صوتها. 

وظلت القضية إلى أن قررت محكمة القاهرة الإقتصادية أمس تأجيل النظر في الدعوى المقدمة بعد التداعيات الجدية حيث صرح المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: "عقدت المحكمة اليوم جلستها لنظر الدعوى رقم 1835، اقتصادية، وتم التأكيد من جهتنا على تمسك الفنانة بما جاء في إنذار قضائي، وتم تسليمه يوم الثلاثاء الماضي إلى شركة روتانا، ونؤكد فيه استعدادها بالتسليم الفوري للأغاني الخاصة بألبوم جديد لها وأكدنا في الجلسة، اخطارنا الشركة، أن أغاني الألبوم، جاهزة ونطلب حضور من يتسلمها من مكتبنا القانوني، ومعه تقريرا عن خطة الدعاية والإعلان وقررت المحكمة تأجيل القضية إلي يوم 18 مارس المقبل، للنطق بالحكم, علما أن شركة (ذا بيسمنت)، لم ترسل محاميها، للرد على اتهامات وجهت لها بطرح بعض الأغاني التي تملك (روتانا) حقوقها ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب".

خاصمت النوم 

وفي نفس السياق كانت قد طرحت شركة روتانا أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب  "خاصمت النوم" والتي حققت نجاحا كبيرا منذ إنطلاقها الى الان على موقع تبادل الفيديوهات الشهير"يوتيوب" والأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان : عمرو الشاذلى .

وجاء مطلع كلمات الأغنية : بعدك مارتحتش يوم ..ونسيت وخاصمت النوم ..انا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر  فيك..هكدب لو قولت بخير..بصراحه انا وجعي كبير..متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليكيرضيك يعني اعيش مافيش ولا اي حاجه نفعاني عشان انساك.

تابع موقع تحيا مصر علي