عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري الأبطال.. غياب كروس و تشواميني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الملكي لمواجهة ليفربول، للمباراة المنتظرة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أنفيلد.

وشهدت قائمة الريال، غياب تشواميني، وتوني كروس، بسبب الإصابة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة

وضمت القئامة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

في الدفاع:داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ألابا، روديجر، ناتشو، لوكاس فاسكيز، باييخو.

في الوسط: لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، ثيبايوس، ماريو مارتين، أريباس.

في الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو، ألفارو، رودريجو.

ويسعى الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ولكي ينقذ موسمه الذي على وشك الانحدار إلى أسفل بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب، أو بخروجه من جميع البطولات المحلية التي كان طرفًا فيها كـ كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك كأس الرابطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق ريال مدريد المُنتشي بتحقيق بطولة كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة الماضية بالفوز بخماسية مقابل 3 أهداف على حساب فريق الهلال السعودي، لتجاوز عقبة الفريق الإنجليزي، والعبور لدور الثمانية، بل ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، للحفاظ على لقبه الرابع عشر والذي تُوج به الموسم الماضي، بعد الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ليفربول.

تابع موقع تحيا مصر علي