عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي من حفلة أحمد سعد:"روحت وراجع صد رد"

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان فاروق الفيشاوي متابعيه عبر صفحته الرسمية بمقطع فيديو له أثناء تواجده في حفل الفنان أحمد سعد. 

يكشف تحيا مصر تفاصيل الفيديو الذي نشره أحمد الفيشاوي.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" فيديو له وهو يرقص في حفل الفنان أحمد سعد بمدينة دبي وعلق عليه:"أو ل يوم اجازة ليا من التصوير في أبو ظبي طرت علي دبي حضرت حفلة احمد سعد اللي انا بحبه جداً جداً و روحت راجع صد رد"

ورد وريحان 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يستكمل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ورد وريحان" الذي يقوم بطولته، وتشاركه في الفيلم الفنانة أسما سليمان ويتم تصويره بمدينة أبو ظبي . 

ويلعب أحمد الفيشاوي شخصية "زين" الذي يكره الكذب ويعاقب من يكذب عليه ويدفعه ذلك لإرتكاب عدة جرائم. والفيلم من تأليف محمد نبيل صابر ونورا أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، إخراج محمد نبيل صابر، ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم من ضمنهم الفنانة رانيا يوسف وعدد اخر سيتم الإعلان عنه في الفترة القادمة .

و يعتبر فيلم "أشباح أوروبا" هو اخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي،  وشارك معه عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة واخرون. 

وفي نفس السياق أنهى أحمد الفيشاوى مؤخرا فيلمه "رهبة" وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

ويشاركه في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم : نسرين أمين، سما إبراهيم ، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤادواخرون، والفيلم سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

فيلم أشباح أوروبا 

وتدور أحداثه حول ثلاثة أشقاء يعيشون الفقر ثم يكتشفون أن لهم ثلاثة أشقاء توأم يعيشون في الخارج  وأن لهم تركة من أبيهم فيذهبو لإستلامها وتنشأ صراعات بين الأخوة. 

الفيلم من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أول تجربه إخراجية.

تابع موقع تحيا مصر علي