عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن اجتماع لجنة التظلمات لبحث قيد لاعبي الزمالك الجدد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي من أجل بحث قيد لاعبي النادي الجدد وهم محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي والتي لم يتم قيدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

مرتضى منصور يعلن اجتماع لجنة التظلمات لقيد لاعبي الزمالك 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «تجتمع منذ حوالي نصف ساعة لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل بك الشوربجي النائب الأول لرئيس مجلس القضاء الأعلى السابق». 

وأضاف مرتضى منصور: «في انتظار صدور القرار الخاص بقيد لاعبي الزمالك اليوم». 

تصريحات محمد زينهم مشجع نادي الزمالك 

وكتب محمد زينهم عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «بداية كده انا مغلطتش في حد والفيديو موضح ده كويس، كل اللى حصل بينى وبين رئيس نادى الزمالك انى ناقشته في النتايج والصفقات الضرب اللى مش عارفين حتى يجيبوا هدف مش مجرد التعادل».

وأضاف وزينهم: «فجأة لقيت اكتر من 15 فرد بيشدونى من وسط الزحمة زى م هو واضح في الفيديو، وفجأة لقيت التدافع بيبعدنى عن باب المحكمة والمصورين ودخلنا الشارع الجانبى لمجلس الدولة».

وواصل: «ولقيتهم بدأوا يتاكاتروا عليا لولا ستر ربنا ووجود حرس المحكمه اللى خدونى من بين ايديهم، مشيت عشان اخد عربيتى وامشى لقيت 2 جايين ورايا وشكلهم منتهى التسول، وقفوا ورا عربيتى وصوروا نمرة عربيتى وجريوا». 

مرتضى منصور يعلن قيد لاعبي الزمالك الثلاث 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «اخيرا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم ابلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتي نعلنه من جانبنا ».

وأضاف مرتضى منصور: «مدير النادي والمدير المالي في طريقهم الي الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية، والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات، شكرا لكل من ساهم في انهاء هذه الازمة». 

تابع موقع تحيا مصر علي