عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. درة تنعي الفنانة التونسية ريم الحمروني

ريم الحمروني
ريم الحمروني

حرصت الفنانة درة زروق على نعي الفنانة التونسية ريم الحمروني، التي رحلت عن عالمنا أمس، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات درة زروق عبر فيسبوك

حيث نشرت درة صورة للريم الحمروني، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله أنتقلت إلى رحمة الله الممثلة والإعلامية التونسية ريم الحمروني، اللهم أرحمها وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".

متابعات لـ درة: بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا

وفي وقت سابق، هاجمت متابعة، الفنانة درة بعد نشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مما دفع الفنانة للرد ليها وتلقينها درسًا.

بدأت القصة بعدما علقت المتابعة على الصورة: أنتي وياسمين صبري بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا، ووافقتها متابعة أخرى الرد مضيفة على كلامها: دول عرايس شمع مش بتوع تمثيل وكل واحدة عندها نطع بيجبلها شغل والدليل ياسمين بعد طلاقها اهو قاعدة بقالها كم سنة مش بتمثل.

فردت درة على تعليقات المتابعات: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني وآخرهم مسلسل المتهمة مازال على شاهد و مسرحية حتى لا يطير الدكان عرضناها في موسم الرياض وقبلهم فيلم جدران على واتشت وفيلم الكاهن اتعرض في السينما.

درة تدعم مستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

حيث كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

تعليق درة على تكريمها بمهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية

وعلى الصعيد الآخر، أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، ونشرت درة صور من التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “شرفني وأسعدني تكريمي في الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرنكوفونية بالقاهرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي