عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: سنحاول إقصاء ريال مدريد.. وأنشيلوتي الأكثر هدوءًا في العالم

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، العنصرية التي يتعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، وموقف مشاركة نونيز من المباراة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أنفيلد". 

كلوب: مباراة ليفربول أمام ريال مدريد ستكون مباراة خاصة 

وقال كلوب:" ستكون مباراة خاصة، لقد شاهدونا في حالة أفضل في آخر مباراتين، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي نتطلع إليها في هذا اللقاء، أتوقع أن يكون الجميع في ملعب أنفيلد على أطراف أصابعه".

وأكمل:" ريال مدريد أحد أكبر وأنجح الأندية في العالم، يتمتعون بخبرة عالية للغاية، لعبنا أمامهم في نهائي النسخة الماضية في باريس ولم نشاهده مجددًا حتى هذه الأيام، بعض لاعبي ريال مدريد فاز بدوري الأبطال 5 مرات، ربما يعتقدون أنهم يمتلكونها، لكننا سنحاول إقصاءهم بكل جدية"، وأتبع:" لعبنا مباراة ممتازة أمامهم وكان الفوز قريب منا، لكنهم سجلوا هدفًا حاسمًا، على عكسنا نحن لم نفعل".

وأوضح:" ريال مدريد لا يفقد الثقة أبدا، يمكنك التعلم منهم، نحن بحاجة إلى لعب مباراتين ممتازتين حتى نتمكن من التأهل، بينما تظل فرص ريال مدريد في التأهل قائمة حتى لو لم يلعب بشكل مميز، أنا سعيد للغاية لأننا سنلعب هذه المباراة الآن وليس قبل بضعة أسابيع"، وعن مشاركة نونيز قال:" هناك فرصة،علينا أن نرى كيف سيتعامل مع الألم ثم نتخذ قرارنا".

وتطرق كلوب للحديث عن كارلو أنشيلوتي فقال:" كارلو أنشيلوتي هو المدرب الأكثر هدوءً في العالم، إنه مدرب رائع وذكي وودود، كل منا يقود فريقه بطريقة مختلفة تمامًا عن الآخر، وأنا بالطبع أحترم ذلك وأقدره كثيرًا". 

وعن العنصرية ضد فينيسيوس قال:"لا يوجد شيء في العالم يمكن أن يبرر ذلك، أتمنى ألا يهتم بما يفعله هؤلاء الحمقى، إنه لاعب عالمي يجب ألا تتركه في موقف واحد ضد واحد". 

واختتم مؤتمره قائلًا:" سنحاول بشتى الطرق منع وصول الكرة إلى فينيسيوس، لكن حتى إذا فعلنا ذلك، فهناك كريم بنزيمة ثم فيدي فالفيردي أو رودريجو، ومن خلفهم توني كروس ولوكا مودريتش أو أوريلين تشواميني، والذي يمكنه أن يسدد كرة قوية صاروخية من 25 ياردة".

تابع موقع تحيا مصر علي