عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد: ملتزم بعدم الاقتراب من ودائع الحزب ونعتبرها أمانة

تحيا مصر

أكد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، أن الحزب يقوم بدوره علي المستوي الوطني واطلقنا مبادرة دعم الاقتصاد المصري والوقوف خلف الرئيس جنبا الي جنب مع الحكومة المصرية في هذه المرحلة.

تحيا مصر

مبادرة دعم الاقتصاد المصري

وقال رئيس الوفد، إن مبادرة دعم الاقتصاد المصري سوف تشهد فاعليات كبيرة من قبل الوفد وهناك افكار ورؤية شاملة ونعد لمؤتمر اقتصادي ضخم.

وأضاف أنه يدعو جميع نواب الحزب وقياداته وأعضائه للمشاركة بفاعلية في المبادرة.

وأوضح رئيس الوفد أن مصر منتمية للأمة العربية ولامنة في مساعدة اشقائها ولا في تلقيها لمساعدة منهم ولكن الشكر واجب لكل من ساعد مصر.

الهيئة البرلمانية

وفي سياق أخر اتفق الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ علي تقديم دعم مالي شهري للحزب كمبلغ رمزي قدره ١٠ آلاف جنيه وبادر الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، والدكتور أيمن محسب نائب رئيس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس النواب بتقديم مبلغ التبرع شهرياً، وأبدت النائبات الثلاث ممن عليهن بعض المديونيات رغبتهن في التسوية بشكل كبير.

                         

الأزمة المالية الحالية

وقال الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد أن الحزب رغم الأزمة المالية الحالية المتمثلة في عجز مابين ما تدره إعلانات الجريدة ونفقاتها ورواتب الصحفيين، فإنه ملتزم بعدم الاقتراب من ودائع الحزب ويعتبرها أمانة سوف يسلمها كما هي أو تزي وطالب رئيس الوفد نواب الحزب بالوقوف إلى جانب الوفد، وهو ما لاقى ترحيباً من الجميع والمساهمة حسب قدرته واعتبار ذلك التزاما منهم تجاه بيتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي