عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله ترد على عبير الشرقاوي بعد هجومها على صناع "أزمة منتصف العمر"

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الرد على الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بعد هجومها على مسلسل "أزمة منتصف العمر"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ماجدة خير الله عبر فيسبوك

حيث كتبت "خير الله": "الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بتؤكد أن أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر حايروحوا جهنم جميعا، بس ماقالتش مين اللي أكد لها".

هجوم عبير الشرقاوي على بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

ونشرت الشرقاوي، بوستر المسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: كفاية الصورة دي اللى أنا أصلا مكسوفة أحطها على بروفايلي.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

ومن ناحية أخرى، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم البارودي لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

وتابعت: "ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي