عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتيكا يهنيء عمرو راضي بخطوبته على هدير النحاس: "أخويا"

عمرو راضي
عمرو راضي

نشر الفوتوجرافر الشهير بأنتيكا صورة له تجمعه بزوجته والفنان عمرو راضي وخطيبته وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي

تحيا مصر تكشف تفاصيل صورة انتيكا مع عمرو راضي وهدير النحاس

شارك الفوتجرافر الشهير "أنتيكا" صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه مع زوجته والبلوحر عمرو راضي وخطيبته وعلق عليها:"مبروك يا أخي" 

حفل خطوبة عمرو راضي

و يحتفل اليوم البلوجر عمرو راضي بخطبته على هدير النحاس وسط حضور الأهل والأصدقاء فقط والجدير بالذكر  أن عمرو راضي قد فاجأ خطيبته هدير النحاس في يوم عيد الحب الموافق ١٤ فبراير الماضي بتقديم عرض الزواج لها داخل أحد صالات دور العرض السينمائية وسط إندهاش كبير من الحضور

ونشر عمرو راضي على صفحاته الشخصية على المنصات المختلفة، فيديو خطوبته على البلوجر هدير النحاس، وعلق:"كنت مستعد أستنى عمري كله عشان ألاقيكي إنتي.. بحبك"

وعلقت هدير على الفيديو: "أخيرا قلت نعم لرجل أحلامي، مفيش أي حاجة أقدر أوصف بيها أنا حاسة بأيه والله.. شكرًا على كل حاجة عملتها وبتعملها علشاني كل يوم.. والحمد لله على وجودك معايا.. مليون مرة أن أحلى حاجة حصلتلي في حياتي كلها..ربنا يخليك ويحفظك ليا.. بحبك".

وتألقت هدير النحاس اليوم  وظهرت وهي ترتدي فستان طويل وبسيط باللون الابيض، وتميز الفستان بتصميم أنيق يكشف عن جمالها ورشاقتها. 

وهدير النحاس هى  بلوجر وعارضة أزياء تمتلك عدد كبير من المتابعين على صفحاتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة"فيس بوك وإنستجرام وتيك توك" ، حيث يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستجرام  رغم عدم نشرها لعدد كبير من البوستات التي لم تتجاوز الـ 60، وتتمثل معظمها في صور تعرض فيها إطلالات مختلفة لها، وتتميز بقدرتها على تنسيق الملابس بشكل محترف مع حجابها.

نبذة عن عمرو راضي 

يعتبر عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا، ولد في عام ١٩٩٢ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة ، ويحمل العديد من الألقاب المختلفة من بينها "اليوتيوبر" وإشتهر بصوته الجميل حيث قلد العديد من المعلقين الرياضيين وكان منذ عدة سنوات بمشاركة الجماهير العديد من الفيديوهات المضحكة بصورة كبيرة للغاية والعديد من المقالب على قناته على اليوتيوب الذي يتابعه العديد من المحبين والمعجبين.

تابع موقع تحيا مصر علي