عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش عن الزلزال الجديد: يا رب تنجينا

كندة علوش
كندة علوش

علقت الفنانة كندة علوش على الزلزال الجديد الذي ضرب بعد الدول العربية قبل قليل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات كندة علوش 

كندة علوش عن الزلزال

وشاركت كندة نسب قوة الزلزال في كلًا من مصر والأردن ولبنان وغيرهم عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بانستجرام، معلقة: يا رب تنجينا. 

كندة علوش تدعوا لضحايا سوريا بعد القصف

وكانت قد حرصت كندة علوش على دعم الشعب السوري وذلك بعد القصف الذي ضربهم في مساء السبت الماضي والذي طال مباني سكنية في دمشق.

ونشرت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصو روالفيديوهات انستجرام، فيديو مسجل للحظة سقوط صاروخ اسرائيلي على مباني في دمشق، وعلقت عليها: قصف  في سماء دمشق ليلة امبارح، الله يرحم الشهداء، ويشفي المصابين.. الله يكون في عون المذعورين والمتعبين.

منشور كندة علوش

نجوم الفن يدعمون سوريا بعد القصف 

هذا وحرص عدد من نجوم الفن على دعم سوريا وضحاياها بعد القصف، حيث كتبت المطربة أنغام: يا رب استودعنا أهل دمشق في حفظك يا الله، في حين كتبت الإعلامية بوسي شلبي: حرام كده كتير علي السورين يارب ملهمش غيرك الطف بالسوريين صاروخ نزل فالمرة في ١٣ شهيد و٧ جرحى لغاية دلوقتي بسبب قصف اسرائيل.

كندة علوش تدعوا لمساندة متضرري سوريا

ومنذ حدوث الهزات الأرضية التي ضربت سوريا منذ أيام، كانت تحرص كندة علوش بشكل مستمر على تذكير الجمهور وزملائها بدعم المتضررين، حيث جاءت رسائلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على هذا النحو: ‏"في هذا الصباح وفي كل صباح نتذكر الضحايا المنكوبين المفقودين المصابين وأولئك اللذين شردتهم الكارثة من بيوتهم في هذا الجو القارس، نعم من الخيانة أن ننسى ونتناسى طالما هناك الملايين من المتضررين هم بحاجتنا فإما أن نكون معهم على الأرض أو نساعد بما أوتينا من قدرة وطاقة ووقت من حيث نحن”.

كما أشادت بفكرة ومبادرة تبني الأطفال ممن فقدوا أسرتهم بسبب الزلزال، قائلة: مبادرة تبني الأطفال رائعة ونبيلة، حتى لو كانت مجرد نية فقط، وسوف يتم ترجمتها من بعد، وأيًا كان من أطلقها، لكنها نبيلة، أنا جالي ناس كتير طلبت مني تبني الأطفال أو أوصلهم بالمسئولين، حتى يتبنوا هؤلاء الأطفال، وفي ناس كتير بتساعد، لكن الشخص يفكر يتنبى طفل هذا من أنبل أنواع المساعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي