عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة الناس تحتفل لما أموت.. أبرز تصريحات شيرين رضا في إعلان حلقتها ببرنامج Ab talks

شيرين رضا - أنس بوخش
شيرين رضا - أنس بوخش

أكدت الفنانة شيرين رضا على أنها تريد أن يحتفل الناس بعد وفاتها، وذلك خلال الإعلان التشويقي لحلقتها من برنامج “Ab talks”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيرين رضا

ومن أبرز تصريحاتها في الإعلان: “مش عايزة حد يعيط أو عزا لما أموت، بالعكس عايزة الناس تحتفل”، “اتجوزت وخلفت وأنا صغيرة أوي ودا غلط”، “خيانة الرجل متوقعة”، “الجواز زائف”.

شيرين رضا: مش لازم نعزم ناس في الفرح تفضل تنتقدنا

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة شيرين رضا عن حفل زفاف ابنتها نورعمرو دياب، موضحة انهم لا يأمنوا بالأفراح ولن تقوم بحفل زفاف.

وقالت شيرين خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: احنا معندناش الأفراح ومش بنأمن بيها أنا عمري ما لبست فستان فرح لبست في التمثيل بس في الحقيقة لا بس كل واحد حر ويعمل اللي عايزة.

تصريحات شيرين رضا عن فيلم الملحد

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة شيرين رضا عن حقيقة ترويج فيلم “الملحد” الذي يتولى تأليفه الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى، للإلحاد، نافية كل ما يتردد من تلك الأنباء ومشيرة إلى أنه الهدف الأساسي منه تفتيح عقول المشاهدين على أفكار جديدة.

قالت شيرين رضا خلال برنامج it’s show time: “الهدف من الفيلم هو أننا نفتح مخنا ونشوف حاجات تانية، نشوف أفكار تانية، لو في واحد ملحد إزاي بيبقى ملحد وبيجي منين الإلحاد ده، وإزاي نقدر نتصرف فيه، وإزاي نقدر نمنعه، وإزاي أهله بيستقبلوا صدمة إن ابنهم يقولهم أنا ملحد”.

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي